سلايداتلبنانيات

“الجبهة السيادية” تقدمت بإخبار عن مناورة “حزب الله”

اعلنت “الجبهة السيادية من اجل لبنان” عن التقدم بإخبار جنائي أمام النيابة العامة العسكرية في بيروت، “ضدّ من قام بعرض عسكري بالأسلحة والعتاد والذخيرة الحية بتاريخ 21/05/2023، حيث تباهت ميليشيا حزب الله أمام عدسات التصوير بأنها من نفّذت هذه المناورة بالثياب العسكرية المرقطة وبالسلاح الحربي الفردي والنوعي بالذخيرة الحية وبالآليات والصواريخ والراجمات والمدافع الميدانية”.

ولفت المنسق العام للجبهة كميل جوزف شمعون في مؤتمر صحافي، الى أن “الجبهة السيادية طالبت بشخص من وقّعوا على الإخبار، بإجراء التحقيقات اللازمة والإستماع الى إفادة المعنيين مباشرة بالجرم موضع إخبارنا، والتحقيق معهم وتوقيفهم والإدعاء عليهم وإحالتهم على المحاكمة أمام القضاء المختص”.

محفوض
وأشار رئيس “حركة التغيير” ايلي محفوض، في حضور وليم نون وپيتر بوصعب، الى “مرور 20 يوماً على العراضة العسكرية التي نفذتها ميليشيا حزب الله في الجنوب ولم تحرّك الدولة ساكنا، في حين لم تتأخّر في إستدعاء شقيقي شهداء فوج إطفاء بيروت بيتر بوصعب ووليم نون للتحقيق معهما، وهي ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة”.

ومما قال: “إنها مسخرة هذا الزمن، حيث تفشّي فلتان الميليشيا التي تخرّب بسلاحها أينما حطّت رحالها وتقوم بالعراضات على عينك يا دولة ولا رقيب ولا حسيب ولا إستدعاء”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى