سلايداتمحليات

مهرجان Smile for a better Lebanon الصمود والامل شعارنا لأن الحياة تليق بنا

ما اضيق العيش لولا فسحة الامل، والامل لا يأتي من الفراغ بل من رؤية دائمة ومترسخة لمستقبل افضل، في بلد لا يعرف الانكسار رغم الصعوبات والتحديات التي تحيطه. في بيروت عاصمة الاعلام والثقافة والجمال احتشد عدد من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية والاعلامية في ضيافة دكتور الاسنان المبدع والمتميز انطوني فاخوري للسنة الثالثة على التوالي لإحياء حفل سنوي يهدف الى بث الامل والبسمة والطاقة الايجابية، في وقت حرج تمر فيه المنطقة وظروف صعبة وقاهرة يمر بها لبنان، ليؤكد فاخوري مرة جديدة ان الابتسامة كفيلة بتبديد الجراح، ومنحنا املا لمستقبل افضل، طائر الفنيق وان وقع لا يسقط بل ينتفض ليعود اقوى مما كان ويستمر في مسيرة العطاء.
تحت شعار “بسمة بلون الصمود الأمل” أجتمع لفيف من ابرز نجوم الكوميديا في لبنان في مهرجان
Smile for a better Lebanon
نعيم حلاوة، طوني أبو جودة، غابي حويك رودريغ غصن، وشادي مارون الذي قدم مشهد مسرحي مع القدير الفنان صلاح الصباح (شكري شكرالله)، والذي بدوره فاجأ الحضور بتقديمه اللافت وحسه الفني الطريف والمحبب.
استفاد الدكتور فاخوري من وجود هذه الباقة من نجوم الكوميديا ليبادر الى تكريم الفنان بيار شامسيان على عطاءه ومسيرته الطويلة، والذي بدوره أكد على أن ما يقوم به الدكتور فاخوري لفتة كريمة وأساسية خاصة مع غياب أي اهتمام أو دعم من قبل الدولة.
قدم المهرجان الإعلامية بيا فاضل وحضر الفنان الكوميدي إدوارد من مصر خصيصا ليحل ضيف شرف على المهرجان. هذا وتم تكريم صاحب الصوت الذهبي الوديع والصافي الفنان معين شريف الذي قدم باقة من أروع أغانيه، ودعا الفنان جو اشقر على المسرح لمشاركته إحدى الأغاني الوطنية وسط تفاعل كبير وافت من قبل الحضور.
ا Smile for a better Lebanonاختتمت الدورة الثالثة من مهرجان
على أمل أن تتبدل الأوضاع وتنجلي الغيوم السوداء عن سماء هذا الوطن الذي رغم صغر مساحته يعرف كيف يخلق الفرح ويتمسك بالأمل من أجل لبنان أفضل، حسب ما صرح الدكتور انطوني فاخوري مؤكدا أن ما من شيء سيثنينا عن تقديم الفرح والأمل والتفاؤل وسنستمر بالتصدي لأي عواصف طالما هناك أمل بلبنان ورغبة حقيقية في أعادته لؤلؤة الشرق وبلد الجمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى