
صدر عن حزب الله بيان اعتبر فيه أن الجيش الإسرائيلي أقدم عند الساعة 11:30 على إطلاق النار بالأسلحة الرشاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيين في حي الدير بمدينة النبطية، أثناء عملهم على فتح الطرقات وانتشال جثامين الشهداء من تحت الأنقاض.
وأشار البيان إلى أن الهجوم أدى إلى استشهاد مدنيين اثنين، أحدهما موظف بلدي، إضافة إلى إصابة عدد آخر من الأشخاص بجروح.
وحذّر الحزب من أن ما جرى يُعدّ، بحسب البيان، “انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار” الذي أكد التزامه به حتى الآن




