سلايدات

نتنياهو يفاجئ الأميركيين: حان وقت التحرر من التبعية

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن الضربة التي وجهتها إسرائيل إلى إيران وحلفائها في المنطقة لا تزال مستمرة ولم تنتهِ بعد، مشيراً إلى أن العمليات الجارية تأتي في إطار مواجهة ما وصفه بالتهديدات المتعددة على أكثر من جبهة.

وقال نتنياهو في تصريحات نقلتها وسائل إعلام: “وجهنا ضربة إلى إيران ووكلائها في المنطقة، وهي عملية لم تنتهِ بعد”.

وفي سياق متصل، شدد على أهمية تعزيز القدرات الدفاعية والعسكرية الإسرائيلية، معرباً عن تقديره للدعم الأميركي، لكنه أشار إلى ضرورة بناء منظومة تسليح مستقلة.

وأضاف: “أقدّر عالياً دعم أصدقائنا الأميركيين، لكننا بحاجة إلى تحرير أنفسنا من التبعية وبناء نظام تسليح مستقل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى