
أفادت معلومات بأن دراجة نارية يستقلها شخصان لم تمتثل لأوامر حاجز للجيش اللبناني على مقربة من السفارة الأميركية، ما دفع العناصر إلى إطلاق طلقات تحذيرية في الهواء، ورغم ذلك واصلت الدراجة عدم الامتثال للأوامر وفرّت من المكان.
ووفق المعلومات، أجرت القوى الأمنية مسحًا للمنطقة بحثًا عن الدراجة، حيث تمكنت في وقت قياسي من توقيف الراكبين وتبين أنهما من التابعية السورية وقد تم إقتيادهما للتحقيق معهما في أسباب عدم إمتثالهما لأوامر الحاجز.

ونفت مصادر مواكبة الرواية التي تحدثت عن محاولة إطلاق نار باتجاه السفارة. وتعيد الحادثة إلى الأذهان الحادثة التي وقعت في نيسان الماضي، عندما أطلقت سيارة النار باتجاه السفارة من دون وقوع إصابات.




