طفرة جديدة في عالم التكنولوجيا.. ويبرو تُطلق فيلد إكس لحلول الخدمات وخدمات ما بعد البيع على سيرفس ناو

تمّ تصميم "فيلد إكس" كجزء من برنامج "سيرفس ناو إندستري بارتنر سولوشن"، وهو حلّ يجمع بين خدمة العملاء وقدرات إدارة الخدمة الميدانية لمنصة "ناو بلاتفورم

قامت اليوم شركة “ويبرو” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685 وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليات الأعمال، بإطلاق “فيلد إكس”، وهو حلّ أتمتة دورة حياة الخدمة الرقمية الشامل القائم على السحابة على منصّة “ناو بلاتفورم®” التابعة لـ”سيرفس ناو”. يمكن لشركات التصنيع الآن من خلال استخدام “فيلد إكس” تعزيز وتوسيع نطاق عمليات خدمة العملاء ما بعد البيع مع خفض التكاليف.

تمّ تصميم “فيلد إكس” كجزء من برنامج “سيرفس ناو إندستري بارتنر سولوشن”، وهو حلّ يجمع بين خدمة العملاء وقدرات إدارة الخدمة الميدانية لمنصة “ناو بلاتفورم” مع أنظمة ويبرو الخاصّة بإنترنت الأشياء والواقع المُعزز. فمن خلال رقمنة مهام سير العمل على مستوى الأقسام والشركات وأتمتته، يتيح “فيلد إكس” للشركات المصنّعة توسيع نطاق العمليات بتكاليف مُخفّضة.

يساعد “فيلد إكس” الشركات المُصنعة في تعزيز تجربة عملائها، وذلك من خلال دعم مُتعدد القنوات يرتكز على خبرة “ويبرو” في تحويل العمليات والابتكارات التكنولوجية، بالإضافة الى المراقبة الاستباقية القائمة على إنترنت الأشياء، بينما تعمل المساعدة الحيّة القائمة على الواقع المُعزّز على تسريع حلّ المشاكل، هذا، ويوفّر “فيلد إكس” لمشغلي الخدمة وعمال الخدمة الميدانية رؤية العميل بشكل شامل، ما يُحسّن من كفاءتهم.

وفي هذا الإطار، قال هاريش دواركانهالي، رئيس، “آيدياز – التطبيقات والبيانات، لدى “ويبرو المحدودة”: “يُعد “فيلد إكس” خطوة مُهمة تدفع شراكتنا مع “سيرفس ناو” قدمًا، وتمكّن الشركات المًصنّعة من تلبية احتياجات عملائها بشكل استباقي في مجال إدارة خدمات ما بعد البيع. 

أمّا بينوي غوزاليا، الرئيس العالمي لشراكات الصناعة لدى “سيرفس ناو” فقال: “تُساهم خبرة “ويبرو” في إدارة الخدمة الميدانية والتصنيع، بالإضافة إلى ابتكارات “سيرفس ناو” المتواصل على منصّة “ناو بلاتفورم”، في ضمان تلبية “فيلد إكس” لجميع احتياجات الشركات المُصنعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى