ثقافاتسلايدات

زياد ممدوح ينضم للفيلم الروائي القصير “الأول والأخير”

انضم مؤخرا زياد ممدوح، لأبطال الفيلم القصير “الأول والأخير “، ومن المقرر بدء تصوير مشاهده في الفترة المقبلة.

وأشار زياد ممدوح في بيان صحافي، أنه يأمل أن يقدم الفيلم حالة جيدة للمشاهدين، وأن يعلم كل من يشاهده مقدار المواهب الشابة التي يتمتع بها الفنانين المستقلين في مصر والوطن العربي دون أي اعتبارات أخرى.

وشارك زياد ممدوح في مسلسل “نسر الصعيد”، والذي تم عرض عام 2018 بطولة الفنان محمد رمضان، سيد رجب، درة، وفاء عامر، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، مها أبو عوف، محمد حاتم، محمد عز، باسل ألزارو، مؤمن نور، أحمد خالد صالح، عماد زيادة، بدرية طلبة.

وتجدر الإشارة إلى إلى أنّ زياد ممدوح أحد مشاهير اليوتيوب، قدم”بيت بوكس” ولقى نجاحا كبيرا، إلى جانب  أعمال ترفيهية كثيرة من تحديات ومقالب عبر قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتخطى 600 ألف مشترك،حيث يقدم فيديوهات تمثيل اسكتشات، وأيضا تم استضافته فى برنامج “السفيرة عزيزة” على قناة dmc ، كما استضافته فى برنامج”صباح الورد” على قناة TeN TV.

وكان قد صرّح “زياد ممدوح” أنه عرف فن “بيت بوكس” عن طريق الصدفه عندما رأى شاب يقدمه، فاكتسب خبرة عن طريق مشاهدته فيديوهات فن بيت بوكس عبر موقع يوتيوب، وأضاف:”أن جمهوره ومتابعيه هم سبب نجاحه”.

و المعروف عنه أنّه يواجه مشاكل كثيرة في حياته بسبب انتحال بعض الأشخاص شخصيته بأكونتات زائفة، وتسمية حساباتهم نفس اسم حسابه، وأعلن عن حسابه الأصلي، وهو باسم “zeyad_beatbo.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى