نجم منتخب مصر يردّ: غريب توقيت… الأكاذيب

أصدر اتّحاد كرة القدم في مصر بيانا نشره على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يتم حذفه سريعا، بعد حالة  الجدل التي  أثارها اتحاد كرة القدم في مصر، الذي. يتضمّن إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الإسماعيلي، على ضوء “واقعة” بفندق إقامة الفراعنة في طوكيو.

ورد اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستغرام”: “غريب جدا التوقيت وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل. لم أرتكب شيئا”.

ومن جهة أخرى، علق المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي علاء وحيد في تصريحات خاصة على البيان، قائلا: “نطالب الاتحاد المصري بسرعة إجراء التحقيق مع لاعبنا عبد الرحمن مجدي، والكشف عن نتائجه في أسرع وقت من أجل اتخاذ القرار المناسب”.

وتابع : “في حالة إدانة اللاعب بالطبع سنوقع عقوبة عليه، لكن في حال عدم إدانته نطالب برد حق اللاعب إعلاميا. لو تبين تعرض مجدي للظلم في هذه الواقعة نريد رد حقه عبر وسائل الإعلام، لما أحدثه بيان الاتحاد من تشهير واضح في حق اللاعب وتشويه سمعته”.

وأضاف : “ننتظر نهاية التحقيقات مع مجدي للرد. بيان الاتحاد المصري الذي تم نشره حُذف بعدها بدقائق. لا نملك شيئا للرد عليه وسننتظر لأخذ القرار المناسب بناء على نتائج التحقيقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى