بالصور.. ميسي يصل الى باريس.. والسبب ؟

كان قد ذكر موقع France 24 ان السبب وراء تخلي برشلونة الإسباني عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يعود الى اسباب مالية وهيكلية

 وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مطار لوبورجيه في باريس لإنهاء انتقاله إلى باريس سان جيرمان، واحتشدت جماهير باريس سان جيرمان في مطار لوبورجيه في ضواحي العاصمة الفرنسية،وصاحت “ميسي ميسي” للترحيب باللاعب الأرجنتيني.

وأفادت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية في موقعها على الإنترنت، اليوم الثلاثاء، أن ليونيل ميسي توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان للانتقال للنادي الفرنسي.

ويذكر ان ميسي البلغ من 34 عاما من العمر ، والهداف التاريخي لكل من الأرجنتين وبرشلونة، هو أحد أعظم لاعبي العالم عبر العصور.

وكان عقد ميسي مع برشلونة انتهى في 30 يونيو الماضي، وتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضي ببقائه في صفوف النادي الكتالوني لعامين إضافيين، لكنهما اصطدما بقوانين الرابطة، ما حال دون اعتماد الاتفاق رسمياً.

وكشفت الصحف الفرنسية أن سان جيرمان تقدم بعرض لمدة سنتين بأجر سنوي يبلغ 40 مليون يورو قوابل للتجديد لعام إضافي.

وكان قد ذكر موقع France 24 ان السبب وراء تخلي برشلونة الإسباني عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرغم من رغبة الأخير بالبقاء مع الفريق، يعود لأسباب مالية وهيكلية أجبرت ادارة الفريق على التخلي عن ابنها المدلل.

ولقيت إمكانية انتقال ميسي إلى صفوف سان جيرمان إشادة كبيرة من مختلف المسؤولين والمدربين في الدوري الفرنسي، وقال مواطنه خورخي سامباولي مدرب مرسيليا: لقد كسبت كرة القدم الفرنسية كثيرا في المواسم الأخيرة. اللعب ضد ميسي سيشكل حافزا إضافيا لنا.

وبحثت الصحف الفرنسية عن برنامج مباريات سان جيرمان المقبلة لمعرفة المباراة الرسمية الأولى التي سيخوضها ميسي في صفوفه، والتي قد تكون ضد رين في 29 أغسطس، أو ضد كليرمون في 12 سبتمبر بعد العودة من المباريات الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى