نادين نجيم تُوضح سبب غيابها في رمضان المقبل

أكّدت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنَّ سبب غيابها عن السباق الرمضاني المقبل، هو أنّها تحضّر مشروعاً جديداً، للآنسات الجميلات، يختص بعالم التجميل.

وقالت لبرنامج “مع النجوم” على “تلفزيون الآن” أنه كان يجب عليها أن تعطي وقتها لهذا المشروع، لأنّه يتتطلب منها مجهودًا كبيرًا . وتابعت قائلة: “لا أعرف أن أقوم بعمل لا يحقق لي النجاح، وأنا من الأشخاص الذين يتحملون المسؤولية كثيرًا وأخاف على عملي، لذلك شعرتُ أنَّ هذا هو الوقت المناسب لكي أستطيع قليلًا أن أبتعد عن الشاشة وأهتم بعالم الـBusiness”.

وتطرقت نجيم إلى شخصية زهرة التي أبدعت بها في مسلسل “صالون زهرة”، وحول شائعة الخلاف بينها وبين النجم قصي خولي.

وقالت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى أنَّ الكثير من الناس يظنون أنَّ شخصيات مسلسلاتها السابقة تشبه شخصيتها الحقيقية، مؤكدة إلى أنَّ العكس هو الصحيح، فتلك الشخصيات لا تشبها أبدًا، بل أنَّ شخصية زهرة هي التي تشبهها أكثر، والأقرب إلى قلبها وهنالك الكثير من القواسم المشتركة بينهما.

وأشارت نادين نجيم إلى أنَّ الكوميديا التي شَعَرَ بها و شاهدها الجمهور، هي نادين في الحقيقة، والدور يعكس شخصيتها الحقيقية.

من جهة أخرى، نفت نادين نسيب نجيم أن يكون اعتذارها عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل 2020، نتيجةً لخلافاتها مع قصي خولي، حيث قالت أنّها لم تكن على معرفة بوجود هذه الإشاعة، لأنّهما يتفاعلان دائمًا مع منشوراتهما ويتابعان بعضهما البعض على “السوشيال ميديا” من خلال الـComments و الـLikes.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى