شركة فيليب موريس إنترناشيونال تطرح جهاز «LIL SOLID 2.0» من «IQOS»

أعلنت شركة فيليب موريس إنترناشيونال اليوم أنها ستبدأ تسويق Lil SOLID 2.0 البديل الخالي من الدخان من KT&G، الذي تطرحه «IQOS» في لبنان. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب اتفاقية تم توقيعها في شهر كانون الثاني من عام 2020 بين شركة فيليب موريس إنترناشيونال وKT&G، الشركة الرائدة للتبغ والنيكوتين في كوريا الجنوبية. ووفقاً لذلك، سوف تطلق شركة فيليب موريس إنترناشيونال جهاز «ليل سوليد 2.0» من شركة KT&G ومواد الاستهلاك المرافقة Fiit، وهي عبارة عن لفائف تبغ، في لبنان.

يقوم جهاز «LIL SOLID2.0» بتسخين التبغ الحقيقي بواسطة دبوس من الفولاذ المقاوم للصدأ لتوليد رذاذ بدون دخان أو رماد أو نار. ويسمح الجهاز بثلاثة استخدامات متتالية وما يصل إلى 25 استخداماً بشحنة واحدة. سيتم تقديم جهاز «ليل سوليد» بواسطة «IQOS» ممّا يغني مجموعة فيليب موريس إنترناشيونال الحالية المتضمنة للبدائل الخالية من الدخان في لبنان، والتي تشمل نظام تسخين التبغ «IQOS» المتوفر في السوق منذ شباط 2020.

وفي هذا الصدّد، قال تايلان سوير، المدير العام لشركة فيليب موريس لبنان: «نطمح في شركتنا إلى أن يقوم جميع المدخنين البالغين الذين قد يستمرون في التدخين بالتحوّل في أقرب وقت ممكن إلى بدائل أفضل والتخلي عن السجائر لصالح صحتهم والصحة العامة والمجتمع ككل. ونحن نرى انّ التمدّد المستمر لمنتجات KT&G خارج كوريا الجنوبية سيعمل على إكمال مجموعتنا القوية الخالية بالفعل من الدخان، ما يوفّر للمدخنين البالغين تشكيلة أوسع من الخيارات المتعلقة بالذوق والسعر والتكنولوجيا».

وتُعدّ هذه الخطوة إنجازاً هاماً في مسيرة توفير مستقبل خالٍ من التدخين حيث يتم استبدال السجائر ببدائل خالية من الدخان، والتي تعد خياراً أفضل من السجائر للمدخنين البالغين الذين قد يستمرون في التدخين. ومع استمرار جهاز «آيكوس» تَبوّء مركز العلامة التجارية الرائدة ضمن الفئة الخالية من الدخان لشركة فيليب موريس إنترناشيونال، يمكن لهذا التعاون أن يقدم للمدخنين البالغين المزيد من الخيارات البديلة عن التدخين ودفع تسريع اعتماد المنتجات الخالية من الدخان من قبل هؤلاء البالغين الذين قد يستمرون في التدخين.

تتبوّأ شركة فيليب موريس إنترناشيونال دوراً قيادياً في السعي لإحداث تحول حقيقي في صناعة التبغ من أجل خلق مستقبل خالٍ من الدخان واستبدال السجائر في نهاية المطاف بمنتجات خالية من الدخان لصالح المدخنين البالغين الذين لا يودّون الإقلاع عن التدخين، وخلق قيمة أفضل للمجتمع والشركة ومساهميها. فيليب.

إضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على تصنيع منتجات مستقبلية خالية من الدخان، والتي رغم أنها ليست خالية من المخاطر، تُعدّ خياراً أفضل بكثير من مواصلة التدخين التقليدي. ومن خلال تكريس القدرات متعددة التخصصات في تطوير المنتجات، وتوفير المرافق الحديثة والدراسات والبراهين العلمية، تهدف الشركة إلى توفير منتجات خالية من الدخان تلبّي تفضيلات المدخنين وتتماشى مع المتطلبات التنظيمية الصارمة. وتضم مجموعة منتجات «IQOS» الخالية من الدخان منتجات لتسخين التبغ بدل حرقه، ومنتجات بخار النيكوتين، ومنتجات النيكوتين الفموية. واعتباراً من 30 أيلول 2021، تشير تقديرات فيليب موريس إنترناشيونال إلى أن منتجات الشركة الخالية من الدخان أصبحت متاحة للبيع في 70 سوقاً في مدن رئيسية أو على مستوى البلاد، وأن هناك حوالى 14.9 مليون مدخن بالغ حول العالم قد تحولوا إلى منتج الشركة «آيكوس» IQOS وتوقفوا عن التدخين التقليدي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين www.pmi.com و www.pmiscience.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى