الموسيقي ابراهيم معلوف مع آلة البوق الشرقية في ٢٢ أيار

أطلق الموسيقي العالمي اللبناني ابراهيم معلوف بعد أسبوع على حفله الموسيقي الضخم في باريس، معزوفته الجديدة “El Mundo” من ألبومه السادس عشر “Capacity To Love” والذي سيُصدره في تشرين الثاني المقبل  ٢٠٢٢.

ويطل معلوف من جديد مع آلة البوق الشرقية في لبنان في ٢٢ أيار،  كضيف في الحفل الخيري “ليلة أمل” مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني والفنانة هبة طوجي زوجة معلوف.

تفوق معلوف من جديد في تقديم موسيقى البوق الشرقية عبر تقنيات عالية، فقدم هذه المرة معزوفته “El Mundo” في فيديو كليب من فكرته وتنفيذه وإخراج الثنائي الفرنسي Ady & Matt بمشاركة المغنية البرازيلية Flavia Coelho، وال DJ العالمي Tony Romera، وكانت اطلالة في الكليب للممثلة Marie Ange Casta شقيقة النجمة الفرنسية Laëtitia Casta، كما أطل في الكليب نجم الرقص العالمي Salif Geye.

وكان ابراهيم معلوف أطلق عبر فيديو كليب El Mundo عملاً موسيقيًا يجعلنا نتقن فن السعادة والفرح عبر مزج ثقافات موسيقية لاتينية وشرقية اعتاد معلوف تقديمها بشكلٍ مبتكر، تأخذ المشاهد والمتلقي في رحلة صيف يضج بالألوان والنغمات فمع موسيقى معلوف لا مفر دائمًا من البحث عن السعادة والوصول اليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى