سلايداتمنوعات

“عالم التلفزيون” يجمع فؤاد يمّين ورزان جمّال وبيتي توتل على منصّة شاهد

انطلق عرض الفيلم اللبناني “عالم التلفزيونTV Society ” على منصّة “شاهدVIP ” بعد افتتاحه رسميّاً في مهرجان القاهرة السينمائي الدّولي.

يروي الفيلم قصّة مبنيّة على أحداث حقيقيّة شرخت الرّأي العام العربي ويتمحوَر حول ممثّل ومقدّم برامج تلفزيونية، محبوب جماهريّاً (فؤاد يمين)، يتحوّل الى عدو في نظر الرأي العام بسبب استضافته النسخة العربية من برنامج مواعدة يسمح للنساء باختيار عريس محتمل.

وصرّح فؤاد يمّين عن دوره في كتابة وبطولة فيلم “عالم التلفزيون” أنّه “من الصعب أن تنظر إلى الأحداث بتجرّد عندما تكون أنت موضوع النقاش! أي وجهة نظر هي الأصح؟ أي وجهة نظر هي الحقيقة؟ وما هي الحقيقة أصلاً!؟ “عالم التلفزيون” هو ليس قصّتي [أنا فحسب]، أو قصّة برنامج تلفزيوني، أنّما هو محاكاة لطبيعتنا البشريّة”.

وقالت الممثّلة العالميّة رزان جمّال عن مشاركتها البطولة في الفيلم “إنه لأمر رائع أن أكون جزءًا من فيلم يقدم نوع جديد من السينما اللبنانية، إن كان من الناحية الإخراجيّة، التمثيل الواقعيّ والطبيعي أو من ناحية طرح الموضوع. “عالم التلفزيون” فيلم يكرّس مبدأ حريّة التعبير عن الرأي، يفتح النّقاش ويحثّ على التبادل الصحيّ لأفكار متناقضة”.

من جهتها، اعتبرت الممثّلة المخضرمة بيتي توتل (تلعب دور منتجة برامج تلفزيونيّة) أنّ “هذا الدّور شكّل تحديًا كبيرًا خصوصاً أن الفيلم مبنيّ على أحداث حقيقية ومستوحى من أشخاص موجودين في الحياة الواقعية وأعرفهم جيّدا!”.

وعن التّعاون مع المخرج روبير كريمونا، قالت: “إنّه مخرج صاحب رؤية فريدة، مُفعَم بالموهبة، استطاع أن يخلق عالمًا استثنائيًا من الناحية الجمالية والعاطفية”.

وقالت ردا على سؤال عن تجربتها بالعمل مع الشّركة اللبنانيّة العالميّة كبريت برودكشنز: “نادرًا ما عملت مع شركة انتاج تهتمّ بأدق التفاصيل وعلى هذا المستوى من الإحتراف المهني. شعرت وكأنني أنتمي إلى عائلة كبيرة”.

وقدّرت شركة كبريت برودكشنز عالياً “جهود أبطال العمل من ممثّلين، فنّانين، تقنيّين وكامل طاقم العمل ومساعيهم الجبّارة لإنتاج هذا الفيلم الفريد من نوعه”، وقالت: “إنّها فرصة رائعة أن نشارك الجمهور العربي هذا الفيلم من نافذة “شاهد” التي أضحت موطن للترفيه والمحتوى العالي الجودة.”

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى