سلايداتمتفرقات

أماني ومعايدات بعيد المولد النبوي.. ميقاتي: نتمنى أن تتوحّد الإرادات لإنقاذ وطننا

في ذكرى المولد النبوي الشريف، توجّه السياسيون بالمعايدة الى اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً، على أمل “أن تتوحد كل الإرادات لإنقاذ لبنان”

ميقاتي: قال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي عبر” “تويتر”: خير ما نتمناه في ذكرى المولد النبوي الشريف،صلى الله عليه وسلم، أن تتوحد كل الارادات لانقاذ وطننا وشعبنا من الازمة الخانقة التي يمر بها، وأن تحمل الايام المقبلة السلام والطمأنينة للجميع. كل عام وأنتم بخير.

الأسمر: كما عايد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب سعيد الأسمر بعيد المولد النبوي، عبر “توتير”:”عسى أن يعيده الله بالخير والأمن والاستقرار. كل عام وأنتم بخير”.

المرعبي: وغرد النائب السابق طارق المرعبي على “تويتر”، مهنئا اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا، في ذكرى المولد النبوي: “نأمل في هذه المناسبة المباركة مولد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، ان يعم السلام والخير والبركات على لبنان وان يصار الى انتخاب رئيس للجمهورية في اسرع وقت، وان يعود لبنان الى اخذ دوره العربي والدولي وان تنتهي معاناة الشعب الذي يوجه ابشع الظروف القاهرة”.

مولوي: بدوره غرّد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي عبر “تويتر”: مناسبةٌ دينيةٌ عطرة، أضحَت وطنية بفعل تمسُّك اللبنانيين بالعيش المشترك وبالشرعية، عهدُنا لبنان الدولة، ووعدُنا العمل على تحقيق الأمان والإزدهار”.

بوشكيان: في الإطار، قال وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان مهنّئاً اللبنانيين والمسلمين بذكرى المولد النبوي الشريف:” في الأعياد، يحلّ الأمل، تسعد القلوب، ويطمئنّ الناس إلى أنهم محاطون بقدرة سماوية ترعاهم وتحميهم.  أضاف:يستحقّ اللبنانيون أن ينعموا ببصيص نور يضيء الظلمة أمامهم، يخرجهم من النفق، ويضع لبنان على سكّة الحلول. هم شعب مكافح له تاريخ وحضارة وثقافة، جدير بالحياة.

أحمد الحريري: وغرد الأمين العام ل”تيار المستقبل” أحمد الحريري، بمناسبة المولد النبوي الشريف عبر حسابه على ” تويتر “: “في ذكرى المولد النبوي الشريف، نردد الدعاء: “اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم”.

ونسأل الله – عز وجل – الخلاص للبنان من أزماته، والوحدة لأمتنا العربية والإسلامية لمواجهة كل الاطماع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى