سلايداتمنوعات

الأمير هاري يكشف عن تلقيه علاج لتمكنه على الإنفصال عن العائلة الملكية

كشف الأمير هاري عن تلقيه جلسات علاجية ساعدته على فهم حقيقة أنّه يمتلك القدرة على اختيار الطريقة التي يريد أن يعيش بها حياته بعد انفصاله عن حياة العائلة الملكية.

 وأضاف هاري على هامش حضوره حفل افتتاح قمّة Masters of Scale في “سان فرانسيسكو”: “بدأت تتفتح عيناي على مفهومٍ جديد لمعنى الحياة في اللّحظة التي بدأت أتلقى فيها العلاج. فأنا كنت أمضي في الحياة معتقدًا أنّه لا توجد سوى طريقة واحدة للعيش. وقد نجح هذا العلاج الذي خضعت له في تفجير تلك الفقاعة”.

وتابع: “ثم حين وجدتُ طريقي في مجال التدريب، انفجرت الفقاعة التالية، وفجأة أدركت أنّ لدي الآن منظور وفهم عظيم لقيمتي. واستعدت الثقة التي لم أكن أتخيّل أني أملكها”.

وأشار دوق ساسكس، 38 عامًا، إلى أنّه لم يسبق له أن سمع من قبل عن العلاج أو التدريب أثناء نشأته في العائلة الملكية أو أثناء خدمته في الجيش. وهو التصريح الذي علق عليه دورون ويبر، نائب الرئيس ومدير البرامج لدى مؤسسة “ألفريد سلوان”، حيث غرّد على “تويتر” بهذا الخصوص بينما كان ينصت لهاري في القمة.

هذا ولطالما كان الثنائي هاري وزوجته، ميغان ماركل، منفتحين للغاية في حديثهما عن أهمية الصحة العقلية، وسبق لهاري أن صرّح في أكثر من مناسبة عن الضرر النفسي الذي تعرّض له بعد حادث وفاة والدته، الأميرة الراحلة ديانا، حيث تأثرت حياته الشخصية والعملية، جراء ما تبع وفاتها من أحداث، لم يكن كطفل قادرًا على التعامل معها

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى