رياضاتسلايدات

بالفيديو.. وفاة لاعب كرة يد أردني بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة خلال مباراة

توفي لاعب المنتخب الأردني وفريق كفرنجة لكرة اليد، عادل بكر عطاري، الثلاثاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة أثناء مشاركته مع فريقه أمام فريق السلط، مساء أمس الإثنين، في مباراة ضمن منافسات بطولة كأس الأردن.

وكان اللاعب تعرض بشكل مفاجئ لأزمة قلبية حادة وسقط مغشياً عليه خلال المباراة، وعلى أثرها تم نقله للمستشفى، ليصدر بعدها الاتحاد الأردني لكرة اليد بياناً شرح فيه ملابسات الحادثة.

وقال اتحاد كرة اليد في بيان رسمي: “لحظة تعرض اللاعب للأزمة القلبية في منتصف الشوط الثاني، هرعت الأجهزة الطبية المتواجدة مع الفريقين ورجال الدفاع المدني لإجراء جميع الإسعافات المطلوبة، قبل أن يُنقل اللاعب إلى إحدى المستشفيات القريبة من مدينة الحسين للشباب بواسطة إسعاف الدفاع المدني”.

وأضاف البيان أن الاتحاد الأردني لكرة اليد أجرى جميع الإجراءات المتعلقة بإدخال اللاعب إلى المستشفى، بمتابعة من وزير الشباب الذي حضر إلى المستشفى واللجنة الأولمبية ومن رئيس وأعضاء الاتحاد الذين أمضوا ليلة أمس مع أهل اللاعب وأسرة فريق كفرنجة والأندية الأخرى في المستشفى لمتابعة حالة اللاعب”.

ولم تفلح محاولات إنقاذ اللاعب الذي فارق الحياة، لتشكل الحادثة صدمة كبيرة في الوسط الرياضي، الذي عبّر عن حزنه لوفاته المفاجئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى