سلايداتعربيات ودوليات

أم أمريكية تتنمر على إبنتها على الإنترنت.. والسلطات تلقي القبض عليها

أصدرت محكمة بولاية ميشغان الأمريكية اتهامات جنائية ضد سيدة، لدورها في مخطط احتيالي للإيقاع بابنتها، إذ أفادت صحيفة The new york أن السلطات ألقت القبض على كندرا غيل ليكاري، 42 عاماً، من بلدة ماونت بليزانت، ووجهت لها تهمة مطاردة قاصر، إضافة إلى تهمة استخدام جهاز حاسوب لارتكاب جريمة، وتهمة إعاقة العدالة.

وتأتي القضية المرفوعة ضد ليكاري تتويجاً لتحقيق مستمر منذ عام، بدأ بشكوى في ديسمبر/كانون الأول 2021، إلى مدارس بيل سيتي العامة بالبلدة، بأنَّ ابنة ليكاري وصديقها في ذلك الوقت يتعرضان للتنمر عبر الإنترنت، وقال المدعي العام لمقاطعة إيزابيلا، ديفيد باربيري، لصحيفة The morning sun المحلية، بدأت المضايقات في أوائل عام 2021.

وفي وقت البلاغ كانت ليكاري تعمل في مدارس بيل سيتي مدربةً لكرة السلة للفتيات.

وأكد المدعي العام باربيري أنَّ ليكاري ووالدة الطالب الآخر، ضحية التنمر، تعاونتا مع مسؤولي المدرسة في التحقيق الأولي. ونظراً لأنَّ معظم المضايقات لم تحدث داخل ممتلكات المدرسة، ولم تستخدم الأجهزة المدرسية، فقد أحالت المنطقة الشكوى إلى سلطات إنفاذ القانون المحلية، في يناير/كانون الثاني 2022.

وفي النهاية، حددت السلطات ليكاري على أنها الجاني في أواخر الربيع، حين توصل محللو مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى أنَّ عناوين بروتوكول الإنترنت IP الخاص بها -وهو المُعرّف الرقمي لأي حاسوب- هي نفسها المستخدمة لإرسال الرسائل القاسية، وقال باربيري لصحيفة The Morning Sun، إنَّ مكتبه جمع منذ ذلك الحين 349 صفحة من الرسائل النصية ومراسلات الشبكات الاجتماعية التي تُورّط ليكاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى