سلايداتعاجل

السّفارة الأميركيّة: سنُغلق أبوابنا الثلاثاء

أعلنت السّفارة الأميركيّة قي بيروت، عبر حسابها على منصّة “إكس”، أنّها ب”مناسبة رأس السنة الهجرية، ستكون السّفارة مغلقة الثلاثاء 16 حزيران”، وقالت: “أطيب التمنيات لكم ولعائلاتكم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى