سلايدات

بعد “شكراً إيران”.. “لبنان أولاً” على طريق المطار

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور توثق وجود لافتات تحمل عنوان “لبنان أولاً”، وذلك على طريق مطار رفيق الحريري الدولي.
وجاء وضع هذه اللافتات بعد بروز أخرى حملت عبارة “شكراً إيران“، علماً أن وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار أعلن قبل يومين أنه أعطى توجيهاته بإزالة الصور الموجهة إلى إيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى