سلايداتمنوعات

“العنود الحمالي” سفيرة سيدات أعمال السعودية تكرم في “يوم المرأة الإمارتية”

حصدت سيدة الأعمال العنود الحمالي تكريماً مميزاً كسفيرة سيدات أعمال المملكة العربية السعودية، من قبل ملتقى “أنت سيدة المجتمع” الذي أقيم في دبي بدورته الثانية تزامناً مع احتفالات الدولة بـ”يوم المرأة الإماراتية”.

وأعربت العنود الحمالي عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم، شاكرةً دولة الإمارات وقادتها والقائمين على هذا الحدث وعلى تكريمها ومكانتها التي وصلت له بفضل الدعم الكبير الذي قدمته لها المملكة العربية السعودية، دون أن تنسى ذكر إنجازات و مبادرات المملكة وقاداتها ودعمهم لها ولغيرها من النساء من خلال تمكينهن ودفعهن للعمل ومساعدتهن على تطويره.

كما وتحدثت عن بداياتها في عالم الأعمال، انطلاقاً من كونها موظفة في قطاع خاص، مشيرة إلى أنها ابتكرت شركة صدف لتنظيم المعارض والمؤتمرات والتي تهدف لخدمة المملكة والمواطن.

و العنود الحمالي هي سيدة سعودية طموحة حائزة على شهادة غينيس للأرقام القياسية، بدأت موظفة في القطاع الخاص، وعملت على تطوير خبراتها لتمتلك عدة شركات من بينها شركة “صدف” لتنظيم المعارض والمؤتمرات و شركة ابتكار المستثمر للاستثمار، وحصدت لقب سفيرة سيدات أعمال المملكة العربية السعودية، وتعمل تحت هدف يتمثل في خدمة الدين والوطن وتمثيل بلدها خير تمثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى