عاجل
-

-

-

-

-

-

جعجع: الإيرانيون ينفّذون مصالحهم في مسار إسلام آباد كما فعلوا منذ 40 عاماً و”خربو لبنان” و”لمّا الدولة اللبنانية بدها أكيد قادرة” لكن الدولة العميقة لا تريد وأنا لا أراهن على الإسرائيلي والأميركي و”كثّر خيرن” رئيسي الجمهورية والحكومة أنهما أخذا المسار إلى حيث وصلنا اليوم و”متنا وعشنا” حتى رأينا رئيس جمهورية يقول الخطاب الذي يقوله الرئيس جوزاف عون اليوم
أكمل القراءة » -

-

-

-

جعجع: ترامب “بِلخبط” وربما يقصد غير ما يقوله وهو لم يتصل بحزب الله إنما السفير الأميركي في لبنان ميشال عيسى اتصل ببرّي وعبدالله صفي الدين يتواصل أحياناً مع السلطات القطرية ورافق الوفد الإيراني إلى جلسة التفاوض ولكن بصفته كإيراني وإيران لن تتنازل عن اليورانيوم المخصّب وأشك بتنفيذ أي شيء من بنود الاتفاق الإيراني الأميركي خلال 60 يوماً
أكمل القراءة »




