
كتب رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية على منصة “أكس”: “تأتي الذكرى السنة وجزء كبير من جنوبنا محتل. أملنا أن نتمكّن من تحرير الأرض حتى آخر شبر ويبقى وطننا واحداً حرّاً ونهائيّاً لجميع أبنائه”.
الإثنين, مايو 25 2026

كتب رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية على منصة “أكس”: “تأتي الذكرى السنة وجزء كبير من جنوبنا محتل. أملنا أن نتمكّن من تحرير الأرض حتى آخر شبر ويبقى وطننا واحداً حرّاً ونهائيّاً لجميع أبنائه”.