ترفيهثقافاتسلايدات

إنفجار وتسونامي.. أبرز أربع تنبؤات “مخيفة” لبابا فانغا لعام 2023

في غضون بضعة أشهر، سندخل عام 2023، وبينما يأمل الكثير من الناس في الحصول على بعض الأخبار الجيدة، فإنّ تنبوءات بابا فانغا مخيفة للغاية. فما هي أبرز التنبوءات التي قدمتها بابا فانغا للعام 2023، والسنوات المقبلة، كما نشرها موقع “الجميلة”.

قدمت العرافة بابا فانغا البلغارية المعروفة باسم “نوستراداموس البلقان”، طوال حياتها عدداً من التنبؤات، وتحقق الكثير منها. تشمل تنبوءاتها، التي يُزعم أنها دقيقة بنسبة 85 ٪، كارثة تشيرنوبيل، وفاة الأميرة ديانا، وحل الاتحاد السوفياتي، وأحداث 11 ايلول. من هذا المنطلق، بدأت الأساطير حولها في الانتشار وخلال عصر الإنترنت، أخذت قصة بابا فانغا حياة خاصة بها بعد وفاتها في عام 1996، وأصبح منزلها الأخير في بيتريتش بالقرب من الحدود مع اليونان الآن متحفاً تذكارياً

1- التسونامي الشمسي
قد تتسبب العواصف الشمسية التي تنبأت بها بابا فانغا في حدوث انقطاع كبير في التيار الكهربائي وانقطاع في الاتصالات، مما يتسبب في عدد كبير من المشكلات، وإعادة البشرية إلى العصور المظلمة.

2- نهاية الولادات الطبيعية
تنبؤ مخيف آخر هو أنّ الولادات البشرية الطبيعية ستكون محظورة. سيحدث السيناريو الكابوسي عندما يُزعم أن المسؤولين الحكوميين يضغطون من أجل الإنتاج المختبري لجميع أشكال الحياة البشرية ويقيدون الولادات الطبيعية.

3- انفجار نووي
يقال إن بابا فانغا توقعت انفجاراً محتملاً لمحطة طاقة نووية من بين تنبوءاتها العديدة لعام 2023. ستكون هذه النبوءة مخيفة مع تزايد مخاوف قادة الدول بشأن كارثة نووية في دولة كبرى.

4– أسلحة بيولوجية
يُشار إلى أنّ بابا فانغا توقعت القتل الجماعي لآلاف الأشخاص بسبب قيام “دولة كبيرة” بإجراء أبحاث حول الأسلحة البيولوجية على البشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى